دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-08-14

الحسين والوحدات يترقبان مسارهما القاري

سيتم الكشف عن مسار تحقيق المجد لـ32 من أفضل الأندية في القارة من بينهم ممثلي الأردن الحسين والوحدات، خلال مشوار بطولة دوري أبطال آسيا 2 موسم 2024-2025، حيث سيتم إجراء مراسم سحب قرعة دور المجموعات، يوم بعد غدٍ الجمعة، في فندق انتركونتيننتال كوالالمبور.
تضم البطولة الجديدة، وهي المستوى الثاني من بطولات الأندية الخاصة بالرجال التي ينظمها الاتحاد الآسيوي، أكبر عدد من الفرق مقارنة بأي من بطولات الأندية الأخرى في القارة الآسيوية.
وتشتمل على ثماني مجموعات، أربعة في منطقة الغرب ومثلها في منطقة الشرق، وتتضمن كل مجموعة أربعة أندية خلال دور المجموعات، وتقام المنافسات بنظام الدوري المجزأ من مرحلتي الذهاب والإياب خلال الفترة من 17 أيلول ولغاية 5 كانون الأول.
وسيلتحق الفائزان من مباراتي الدور التمهيدي لمنطقة الغرب (إيست بنغال الهندي مع نادي ألتين عسير من تركمانستان)، والأهلي البحريني مع الكويت الكويتي)، لينضما إلى بقية الفرق، بما في ذلك الأندية الثلاثة التي تم إقصاؤها من الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا للنخبة، ليتم توزيع هذه الفرق على الأوعية الأربعة لكل منطقة.
سيتم تطبيق مبدأ عدم اللعب أمام فريق من نفس الدولة، كما سيتم استخدام برنامج قرعة خاص لمنع حدوث أي تعارض أو مواقف معقدة.
بعد اختتام دور المجموعات، يتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي يقام من مباراتي ذهاب وإياب خلال الفترة من 11 إلى 20 شباط 2025، حيث سيتم تحديد المواجهات من خلال قرعة الأدوار الإقصائية التي تحدد معالم ربع النهائي وقبل النهائي والنهائي؛ وسيتم تطبيق فصل المناطق طوال البطولة.
وتقام مواجهات ربع النهائي وقبل النهائي أيضاً من مباراتي ذهاب وإياب، خلال الفترة من 4 إلى 13 آذار 2025 ثم 8 إلى 16 نيسان 2025 على التوالي، قبل أن تختتم البطولة بالمباراة النهائية التي تقام من جولة واحدة يوم 17 أيار 2025.

 

عدد المشاهدات : ( 939 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .